News

Jan. 29, 2018
Customer Care: Serving from the HEART and The 7 Habits of Highly Effective People® - Foundations


ورشات عمل في نقابة المستشفيات

  “Customer Care: Serving from the HEART”

                                   “The 7 Habits of Highly Effective People® - Foundations”

 

تحّيَة وبعد،

 

تقيم نقابة المستشفيات في لبنان ورشتي عمل بالتعاون مع شركة Starmanship & Associatesتحاضرفيها السيدة جوانا ضاهر المتخصصة في مجال إدارة الاعمال والتسويق وذلك على الشكل التالي:

 

عنوان ورشة العمل

التاريخ

  “Customer Care: Serving from the HEART”

 

الخميس في 08 شباط 2018

“The 7 Habits of Highly Effective People® - Foundations”

 

الخميس في 15 شباط 2018

 

 

ان برنامج الورشتين موجه الى العاملين في مختلف الاقسام الادارية والطبية للمستشفى الذين تتضمن مهامهم الوظيفية الادارة وعناية المرضى والزائرين،وذلك من الساعة التاسعة صباحا" لغاية الساعة الخامسة بعد الظهر في مركز النقابة.  تعطى المحاضرات باللغة الانكليزية مع تفسير ومناقشة باللغة العربية والانكليزية.

ورشات عمل في نقابة المستشفيات

  Customer Care: Serving from the HEART”

                                   “The 7 Habits of Highly Effective People® - Foundations”

 

تحّيَة وبعد،

 

تقيم نقابة المستشفيات في لبنان ورشتي عمل بالتعاون مع شركة Starmanship & Associatesتحاضرفيها السيدة جوانا ضاهر المتخصصة في مجال إدارة الاعمال والتسويق وذلك على الشكل التالي:

 

عنوان ورشة العمل

التاريخ

  Customer Care: Serving from the HEART”

 

الخميس في 08 شباط 2018

“The 7 Habits of Highly Effective People® - Foundations”

 

الخميس في 15 شباط 2018

 

 

ان برنامج الورشتين موجه الى العاملين في مختلف الاقسام الادارية والطبية للمستشفى الذين تتضمن مهامهم الوظيفية الادارة وعناية المرضى والزائرين،وذلك من الساعة التاسعة صباحا" لغاية الساعة الخامسة بعد الظهر في مركز النقابة.  تعطى المحاضرات باللغة الانكليزية مع تفسير ومناقشة باللغة العربية والانكليزية.